باستخدام عملية تجميل الأنف
نوشته شده توسط : علیپور

في كل عام ، يقوم مئات الآلاف من الرجال والنساء بشحذ أنوفهم وتحسين مظهرهم باستخدام عملية تجميل الأنف (تجميل الأنف). تجميل الأنف هو جراحة التجميل السادسة الأكثر شعبية في العالم. على الرغم من شعبية هذه الجراحة وتاريخها الطويل ، فإن معظم الناس لا يفهمون دور تجمیل الانف فی ایران في موازنة وجوههم ، أو لا يفهمون كيف يحدد جراحو التجميل جمال وجه كل شخص.

يلعب الأنف ، باعتباره الجزء المركزي من وجهك ، دورًا مهمًا في التوازن العام لوجهك. إذا نظرت إلى الأنف بشكل منفصل ، فقد يكون أنفك جميلًا جدًا ، ولكن إذا لم يتناسب مع أجزاء أخرى من وجهك ، فقد يؤثر ذلك بشكل كبير على مظهرك. هذا هو السبب في أن جراحي التجميل يقضون الكثير من الوقت قبل الجراحة لفحص ذقن المريض والحاجبين والخدين والعينين والشكل العام للحصول على النتيجة المرجوة. يجب أن تكون أي تغييرات في أنفك متناسبة مع بقية وجهك وتزيد من التناسق العام لوجهك. من أجل معرفة أنف كامل وجميل ، يجب مراعاة معايير مختلفة.

سواء كنت تتطلع إلى تغيير حجم أنفك وتناسبها أو التخلص من الحدبة الأنفية التي ورثتها من عائلتك ، فأنت بحاجة إلى إجراء جراحة التجميل بخبرة ومعرفة كافية لخلق أفضل نتيجة ممكنة لأنفك ومعرفة كافية ما شكل الأنف الذي يناسب وجهك. بعض المرضى الذين يرون جراح تجميل يبحثون عن شكل محدد للأنف ، ولكن الأمر متروك للطبيب لتحديد مهارته وتجربته ما هو شكل وحجم الأنف الأفضل لوجه المريض. يقترح الدكتور سوهرابي ، المتخصص في جراحة التجميل للرأس والرقبة ، وفقًا لهدفك من إجراء الجراحة وشكل الأنف المناسب لوجهك ، أفضل طريقة وحالة للأنف لك لتحقيق النتيجة المرجوة. لمزيد من المعلومات حول تجميل الأنف وإذا كنت ترغب في حجز موعد ، يمكنك الاتصال برقم 36274746-36264272.

جدول المحتويات [إخفاء]

1 تجميل الأنف (تجميل الأنف)
2 أنوف جميلة
2.1 الحجم الكلي للأنف
2.2 شكل الأنف
2.3 العلاقة بين الأنف والوجه
2.4 معايير العرق والإثنية
2.5 الجنس
3 اختيار جراح التجميل
4 أسئلة متكررة
4.1 هل يمكنني إعطاء أنفي أي شكل أريده مع جراحة الأنف؟
4.2 ما مدى ضيق الحاجز الأنفي؟
4.3 ما هي زاوية شفرة الأنف؟
4.4 ما هي أفضل زاوية لطرف الأنف وثقوبه في أفضل شكل؟
تجميل الأنف
جراحة تجميل الأنف

هناك نوعان عامان من جراحة الأنف ، الفسيولوجية (الوظيفية) والتجميلية. عند التخطيط لجراحة الأنف ، عادة ما يتم أخذ الجوانب الوظيفية والفسيولوجية للأنف بعين الاعتبار. إذا تم إعاقة الممر الأنفي ، يتم تقييم الدور الوظيفي للأنف. عادة ما يكون رأس الخياشيم بسبب انحراف الأنف أو عظم لولبي كبير داخل الأنف (قمم الخياشيم). في كثير من الحالات ، يتم تصحيح رأس الأنف بواسطة تجميل الأنف.

ينقسم التخطيط لجراحة الأنف إلى قسمين منفصلين. ينظر الجزء الأول إلى مكونات الأنف كجزء منفصل ، حيث يتم النظر في تشريح الأنف بشكل منفصل.


00: 0000: 00
أنف جميل
أنف جميل

هناك بعض الخصائص التي يحددها الجميع وتمثل أنفًا مثاليًا. واحد منهم هو التماثل. كما أن نسبة الوجه التي تعكس النسبة الذهبية تعبر أيضًا عن الجمال. نشأت النسبة الذهبية خلال عصر النهضة ، عندما اعتقد الفنانون والمهندسون المعماريون أن النسبة الذهبية خلقت الأشكال الأكثر إرضاء وجميلة. اليوم ، يتم استخدامه كصيغة رياضية لشرح سبب اعتبار بعض الناس جميلين. يستخدم جراحو التجميل أيضًا النسبة الذهبية في قياساتهم على الوجه لتحديد الشكل الأمثل للأنف في جراحة الأنف. أظهرت الدراسات الحديثة أنه لزيادة جمال أنف المرأة ، يجب أن تكون الزاوية المثلى المقاسة من أعلى الشفة إلى طرف الأنف بين 104-108 درجة. يأخذ جراحو التجميل هذه الشروط والمعايير قبل تحديد شكل الأنف قبل البدء في عملية تجميل الأنف. كان الأنف الجذاب في جراحات التجميل القديمة منقارًا صغيرًا وسلسًا ومدببًا ومتناظرًا ، وكان عمل جراحي التجميل في القرن التاسع عشر متطابقًا تقريبًا لجميع الناس. إذا كان شخص ما لديه عملية تجميل الأنف ، يمكنك بسهولة معرفة ذلك. اليوم ، يساعد جراحو التجميل مرضاهم على تحديد أنفهم لتحقيق مظهر طبيعي وأنف معين. يحاول الجراحون تحقيق الأنف المطلوب عن طريق إجراء تغييرات صغيرة جدًا والحفاظ على خصائص الأنف وفقًا لشخصية الشخص والعرق والعمر والجنس والتشريح. اليوم ، سوف يقومون بمهام أكثر دقة في جراحة الأنف.

تشمل الجوانب العامة للأنف الشكل والحجم والزاوية. يجب مراعاة المعايير المختلفة للأنف الجميل والمثالي ، ومعايير جمال الأنف هي:

حجم الأنف الكلي
كابتوريل

يتم تحديد الحجم الكلي للأنف في ثلاثة أبعاد. أولاً ، عرض الأنف ، والذي يتضمن أوسع جزء من الأنف في الجزء السفلي من الأنف ، ويتم تحديد هذا الحجم من بداية الجزء الخارجي من فتحة الأنف إلى الجزء الخارجي من فتحة الأنف الأخرى. يتم قياس البعد الثاني والثالث من ملف تعريف المريض. يتم قياس طول الحاجز الأنفي من بروز الجبين بين الحاجبين (الجزء الغارق بين العينين) إلى طرف الأنف. يتم قياس بروز الأنف من قاعدة الأنف إلى طرف الأنف. إذا كان أي من هذه الأبعاد خارج حجمها الطبيعي ، فسيتم تصحيحها عن طريق تجميل الأنف.

شكل الأنف
zibeeebini2

طرف الأنف





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 125
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 14 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: