نوشته شده توسط : علیپور

لكن الجانب السلبي من الجلد الرقيق هو أن أصغر مشكلة بعد عملية تجميل الأنف تظهر في الجلد الرقيق وهي واضحة. إن التحدي الأكبر الذي يواجهه الجراح لمقدمي الجلد الرقيق هو جراحة الأنف الخالية من العيوب لأنه لا توجد عيوب مخفية تحت الجلد الرقيق. لهذا السبب ، يوصى باختيار الجراح الذي يشبه أنفك في عينات عمله ، لأن هذا الجراح على دراية بالتحديات التي تواجه عملية أنفك ويمكنه الحصول على النتيجة التي تريدها.
جراحة تجميل الأنف بالليزرعندما يتعلق الأمر بجراحة الأنف بالليزر ، يفكر الناس في تجمیل الانف فی ایران نزيف وألم ، وهذه حيلة تسويقية في عالم الجراحة التجميلية. ولكن هل يمكن أن تكون العظام وغضاريف الأنف على شكل ليزر؟ الجواب هو بالتأكيد لا. يمكن استخدام الليزر لتصحيح حب الشباب الأنفي أو إصلاح الجلد ، لكنها ليست طريقة جيدة لإعادة تشكيل الأنف ، ويعتقد معظم الجراحين أن جراحة الأنف بالليزر هي فقط لأغراض التسويق والإعلان ولن تساعد.
مضاعفات تجميل الأنفيمكن أن يكون لأي جراحة آثار جانبية. لهذا السبب يجب أن تكون صحتك أولوية لك وللجراح. تعد عملية تجميل الأنف واحدة من أقل العمليات الجراحية خطورة ، ولكن المضاعفات التي يمكن أن تحدث مع أي جراحة تشمل النزيف والعدوى وردود الفعل السلبية للتخدير والورم الدموي (عندما يتجمع الدم تحت الجلد). على وجه التحديد في جراحة الأنف العظمية ، يمكن أن تحدث مضاعفات مثل خدر ونزيف في الأنف وتورم وقرحة أنفية داخلية وتلف في العصب الأنفي. يمكن أن يقلل اختيار الجراح المتمرس والمناسب والفريق الجراحي المحترف من هذه المضاعفات. يمكن أن تساعد الرعاية قبل الجراحة وبعد الجراحة أيضًا في تقليل هذه المضاعفات.
قد تحدث بعض المضاعفات قصيرة المدى بعد جراحة الأنف التي لا تسبب القلق وهي عابرة:
1) آلام ما بعد الجراحةستشعر بألم في المناطق المرغوبة بعد العملية بسبب حلق العظام والغضاريف في عملية الأنف. هذا الألم عابر تمامًا ويمكن السيطرة عليه عن طريق تناول مسكنات الألم التي وصفها لك الطبيب.
2) تورميعد التورم حول العين والأنف أحد الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا لجراحة الأنف. يمكن ملاحظة التورم بشكل أكبر في الأيام التي تلت الجراحة ، ولكن البكاء



:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 139
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 31 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

مزايا وعيوب عملية تجميل الأنف
تجميل الأنف هو عملية تجميل الأنف التي تتم لأغراض تجميلية وعلاجية. الأسباب الرئيسية لإجراء هذه الجراحة مختلفة ؛ من تصحيح العيوب الأنفية التي تتداخل مع تنفس الشخص إلى أهداف تجميل الأنف. هذه الجراحة لديها العديد من المتقدمين في جميع أنحاء العالم. ولكن هل تدرك مزايا وعيوب هذه الجراحة؟ اقرأ المزيد معنا.

فوائد تجميل الأنف
في بعض الأحيان يكون من الضروري إجراء هذه الجراحة. بمجرد حل المشاكل الهيكلية تجمیل الانف فی ایران ، لن يكون هناك خطر على صحة المرء. هذه واحدة من أهم فوائد تجميل الأنف. السبب الثاني لعملية تجميل الأنف هو تعديل الأنف وتحسين مظهره لجعل الأنف يبدو أكبر. في الواقع ، الهدف من الجراحة هو الحصول على أنف في الوضع الأكثر مثالية ممكن.

في نهاية فترة النقاهة ، يصبح مظهر الأنف هو الشكل المطلوب للمريض. عادة ما يكون رضا المرضى بعد عملية تجميل الأنف مرتفعًا بسبب تحسين المظهر العام للوجه. في معظم الحالات ، يتميز تجميل الأنف بالعديد من المزايا ، ولكن نظرًا لتغيير مظهر الأنف وتحسينه ، يمكن القول أن مزاياه أكبر بكثير من العيوب والمشكلات التي يخلقها.

مزايا وعيوب عملية تجميل الأنف
مزايا وعيوب عملية تجميل الأنف

ما هي عيوب ومضاعفات عملية تجميل الأنف؟
عادة ما يحدث رأب الأنف بعد الجراحة. وجود ضمادة على الأنف يخلق مظهرًا قبيحًا قليلاً قد يكون مزعجًا للشخص. يمكن التحكم في عدم الراحة بعد العملية الجراحية إلى حد كبير باستخدام الأدوية والمسكنات المناسبة. ولكن يجب أن تعرف أن الألم والانزعاج يتحسنان بمرور الوقت. يمكن أن يسبب الكدمات والتورم حول الأنف الشعور بعدم الراحة.

الانزعاج الشديد والألم بعد جراحة الأنف ليسا غير شائعين ويجب إحالتهما إلى الطبيب. إذا لم يكن لدى الطبيب ما يكفي من الخبرة والمهارة ، فمن المحتمل أن يكون الأنف كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا بعد العملية. عادة في جلسات التشاور قبل عملية تجميل الأنف ، يجب إخبار الطبيب بكل توقعات المريض حتى لا يكون هناك غموض معين.

يمكن أيضًا إجراء عملية تجميل الأنف تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي. هناك خطر من التخدير العام لدى بعض الأشخاص ، والذي يتم فحصه عادة من قبل طبيب التخدير.

في بعض الحالات ، يعاني الشخص من التهاب الجيوب الأنفية أو الحساسية ، وفي هذه الحالة يجب على الطبيب اتخاذ التدابير اللازمة حتى لا يهدد المريض بمضاعفات معينة.

من أجل الوصول إلى الخدمات الأخرى للدكتور كاظم زرقاري ، جراح الأنف في كرج ، يرجى الاتصال بمكتبه. رقم الاتصال بالمكتب هو 02632216398. يمكنك أيضًا زيارة صفحته على Instagram.
مضاعفات تجميل الأنف
يمكن أن تكون مضاعفات عملية تجميل الأنف هي نفس العمليات الجراحية الأخرى ، والعدوى في موقع الجراحة هي واحدة من أكثر الأمراض شيوعًا. بعد الجراحة وأثناء الشفاء ، يجب على الشخص اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة وتغيير الضمادة على فترات منتظمة. النظافة تمنع العدوى.

خاتمة
جراحة تجميل الأنف ، مثل أي عملية جراحية أخرى ، لها مزايا وعيوب يمكن للطبيب بفضل براعته العالية وخبرته أن يحقق أفضل النتائج للمريض.



:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 142
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 30 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور
تجميل الأنف الطبيعي
 
 
 
دور الجراح في تجميل الأنف الطبيعي
يعتمد تجميل الأنف الطبيعي على عدة عوامل ، أهمها اختيار جراح الأنف. يجب أن يتمتع جراح وحيد القرن بخبرة كافية بالإضافة إلى الإبداع من أجل معرفة النتيجة الجراحية بشكل طبيعي. يجب على المريض التقاط الصور اللازمة قبل عملية تجمیل الانف فی ایران.
 
يتم تصوير وجه الشخص بطريقة تؤخذ المريض في الوجه الكامل ، ونصف الوجه ، وثلاثة وجوه وحتى الصور من الزوايا العلوية والسفلية للأنف أو يتم تسجيل ابتسامة المريض في الصور.
 
قبل تجميل الأنف ، يفحص المريض هذه الصور حتى يتمكن من تحليل مكونات وجه المريض ويمكنه أن يقرر التقنيات التي يتم إجراؤها في الجراحة للحصول على نتيجة طبيعية. إذا كان لجراح وحيد القرن خبرة كافية ، فهو على دراية كاملة بأوجه المرضى ويمكن أن يجعل النتيجة مثالية للمريض.
 
 
 
اختيار جراح تجميل الأنف
من أجل أن تكون قادرًا على اتخاذ قرار بشأن اختيار جراح وحيد القرن ، يمكنك أن تثق في جراح وحيد القرن بأسئلة وأجوبة من الأشخاص من حولك وأصدقائك الراضين عن نتيجة جراحة الأنف.
 
يمكنك أيضًا رؤية عينة من عملية تجميل الأنف قبل وبعد مرضى مختلفين من خلال زيارة عيادة الطبيب والاستشارات.إذا كنت تعتقد أن جراح الأنف يمكنه تحديد النتيجة بشكل طبيعي ، يمكنك الذهاب إلى عملية تجميل الأنف يراهم.
 
يمكنك الرجوع إلى معرض الصور على الموقع لمشاهدة عينات من جراحات الدكتور علي مكاني.
 
 
 
تجميل الأنف الطبيعي
 
 
 
حجم الخياشيم في عملية تجميل الأنف العادية
حجم الخياشيم أفضل وفقًا لمبادئ الجماليات ، وهي ضعف المسافة من أعلى فتحة الأنف إلى طرف الأنف.
 
يجب أن تكون الخياشيم متناظرة بعد جراحة الأنف.
 
يشكو بعض المرضى بعد عملية تجميل الأنف من أن الخياشيم ليست من نفس الحجم ، ولكن يجب أن تكون صبورًا لأن التورم في عملية تجميل الأنف العادي يجب أن يزول وبعد ذلك يمكن للمريض التحدث عن نتيجة الجراحة. احكم على الأنف.
 
إذا لم يتم حل هذه المشكلة بعد عام واحد ، يمكن للمريض زيارة أخصائي جراحة الأنف الترميمية.
 
 
التدابير قبل جراحة الأنف
اختيار أفضل جراح الأنف هو الخطوة الأولى والأكثر أساسية قبل عملية تجميل الأنف ، والتي تختار أفضل طريقة لجراحة الأنف وفقًا لنوع وبنية الأنف.
تحدث مع جراحك حول توقعاتك لجراحة الأنف.
أخبر جراح الأنف إذا كان لديك مرض معين وتحتاج إلى تناول بعض الأدوية.
إجراء الاختبارات اللازمة والتقاط الصور المطلوبة.
تجنب الأدوية مثل الأسبرين ومسكنات الألم لمدة أسبوعين قبل عملية تجميل الأنف.
تجنب التدخين أو الشيشة لمدة أسبوعين قبل عمل الأنف.
أوصت قبل أسبوع ، ب


:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 164
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 28 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور
نقوم أيضًا بتفتيح جوانب الأنف بلوحة بيضاء.
 
تمرين لتقليص الأنف بدون جراحة
 
الخطوة 9
 
حان الوقت الآن لتتلاشى. تذكري أنه كلما زاد تركيز الماكياج ، زاد مظهره الطبيعي. ألا تريد أن يعرف الجميع أنك اختلقت ؟! ثم امسح الأجزاء البيضاء بمنظف أذن واحد والأجزاء الداكنة الأخرى بمنظف أذن واحد. لا يجب الضغط على منظف الأذن على الجلد كثيرًا حيث قد تتم إزالة مكياجك. كل ما عليك فعله هو مسح مناطق المكياج بلطف وكذلك الخطوط بين المناطق البيضاء والبنية. في الخطوة الأخيرة ، ضع الفطائر بعناية على الأنف بالكامل للحصول على الكهرباء من الأنف. يجب أن يتطابق لون الفطائر مع بشرتك.
 
تمرين لتقليص الأنف بدون جراحة
 
 
إليك بعض النصائح لجعل أنفك تبدو أصغر:
 
- لا تضعي شعرك كثيرًا في الوجه لإخفاء تجمیل الانف فی ایران، لأنه كلما كان الوجه أصغر ، كلما كان الأنف أكبر. أضيفي حجمًا إلى شعرك واجمعيه خلف رأسك باستخدام المشابك.
 
- من الخطأ تمامًا أن تقولي أنه يجب عليك زيادة ماكياج عينيك وشفتيك لجعل أنفك تبدو أقل! هذا سيجعل شخصيتك تبدو سيئة. يكفي استخدام الماكياج الطبيعي والخفيف للعيون والألوان الجميلة للشفاه. من الأفضل عدم وجود خط شفة سميك حتى لا تلفت الانتباه إلى الشفاه والأنف.
 
- إذا كانت بشرتك دهنية وتتألق بسرعة ، ضعي المزيد من الفطائر على الأجزاء اللامعة. يمكنك أيضًا استخدام ورق مضاد للدهون. يمكنك طلب لفات الورق هذه من متاجر مستحضرات التجميل. يمكنك أيضًا استخدام منتجات التنظيف وكريمات تقليل الوجه. لا تستخدم أبدًا الفطائر أو البودرة المقطعة على أنفك.
 
- حاول لفت الانتباه إليها من أنفك باستخدام قلادة أو أقراط جميلة أو منديل أو عصابة رأس مصممة بشكل جميل. إذا كنت ترتدي نظارات ، فجرّب العدسات اللاصقة هذه المرة. قد يكون من الصعب ارتدائها في البداية ، لكن بعد شهر يشعرون برغبة في شرب الماء!
 
- لا تجعل حاجبيك نحيفين أو واسعين. تزيد الحواجب ذات الشكل الجيد التنسيق بين مكونات الوجه ، بما في ذلك الأنف.
 
تمرين لتقليص الأنف بدون جراحة
 
إذا كان لديك الرؤوس السوداء على أنفك ، فقم بإزالتها بمواد لاصقة خاصة أو كريمات حمض الفاكهة تحت إشراف الطبيب للحصول على أنف أكثر جمالا. الضغط على هذه البثور سيجعلها صديدًا ويجعل أنفك أكبر!
 
- حاول أن تظهر خديك بمكياج أكبر لتكون أكثر وضوحا من الأنف. في بعض الأحيان يمكن أن يساعد دباغة وجهك في جعل أنفك تبدو أصغر.
 
حاول دائمًا الجلوس في مكان لا يكون فيه ضوء المصباح أعلى رأسك مباشرة. من الأفضل ترك الضوء يلمع من الخلف.
 
- إذا كنت غير راضٍ حقًا عن مظهر أنفك ، يمكنك إرضاء نفسك إلى حد ما وزيادة ثقتك بنفسك من خلال العمل على أجزاء أخرى من جسمك وممارسة الرياضة والوصول إلى الوزن الصحيح.
 
وفقا للأطباء ، لا تؤثر أجهزة وكريمات تقلص الأنف على حجم الأنف ولم يتم إثبات تأثيرها علميا. في إعلانات هذه المنتجات ، عادة ما يتم استخدام الصور المحررة أو الأشخاص المشغلين. عندما يتوقف نمو الوجه والأنف ويدخل الشخص إلى مرحلة البلوغ ، لا يمكن لهذه الأساليب أن تقلل من حجم الأنف. عند نمو الأطفال ، من الممكن الضغط على الأنف عندما يكون على قيد الحياة


:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 162
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 26 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

مع وجود الكثير من الإعلانات في المجلات وعلى المواقع الإلكترونية حول الطرق البديلة للجراحة وإظهار صور حالمة لنتائج هذه الطرق ، فإننا جميعًا نميل إلى معرفة المزيد عن هذه الطرق وربما يمكننا إجراء التغيير الذي نريده دون تحمله. الجراحة وبأقل تكلفة ومضاعفات.

في الوقت الحاضر ، يمتلك أساتذة الإعلان منتجات وطرقًا للتصحيح الفوري وغير الجراحي في كل جزء تقريبًا من الجسم الذي لديه متقدمون مهمون تجميل الانف فی ايران ، ومن وقت لآخر ، من خلال تقديم أحدهم والإعلان في جميع أنحاء العالم ، يحاولون الاستفادة من نقص المعرفة العامة يجعل الناس متعطشين للجمال.

من مزيلات التجاعيد إلى مكثفات الشفاه وكريمات تكبير الثدي ومن خيوط شد الوجه في 10 دقائق إلى كريمات تكبير الورك كلها في هذه الفئة من حيل السوق ومن الواضح أن هدف أصحاب هذه الأعمال والوظيفة ليست لتخليصك من المشاكل الجراحية ، ولكن لإنقاذك من عبء المال في جيوبك أو حساباتك المصرفية.

بالنسبة لدقة المقدمة أعلاه ، يكفي أن تعرف أنك لن تجد أبدًا طبيبًا ملتزمًا ومتخصصًا حقيقيًا في جراحة الوجه والفكين - في أي مجال - ومعتمد من قبل الجمعيات العلمية ذات الصلة ، المهتمة باستخدام أو التوصية بهذه المنتجات. ن.

معظم الأشخاص الذين يصفون هذه المنتجات ويتحدثون عن نتائجها الممتازة بالدفء هم إما ليسوا أطباء أو ، لسوء الحظ ، هم من بين عدد قليل من الأطباء الذين لم تتح لهم الفرصة لمواصلة تعليمهم بسبب الأوقات السيئة ودخلوا هذا الطريق البالغ عمره مائة عام بين عشية وضحاها. وهم راضون بعنوانهم فقط لكسب المال ، حتى بأي شكل من الأشكال.

وفقًا لمؤلف هذا الخطاب ، في هذه الحالة بالذات ، فإن عبارة "ريش الطاووس ورحلة إلى الهند" هي مثال واضح ، وإذا كان شخص ما مهتمًا حقًا بخدمتك في مجال الجمال ، فيجب عليه أن يجد صعوبة في الذهاب إلى طريق التدريب الطويل فيه ، لأنه بخلاف ذلك هناك هدف واحد فقط لمثل هذا الشخص وهو تحويل الأموال من جيبك إلى جيبه الخاص.

حتى الآن ، ليست مشكلة بالنسبة لكل منا أن يدفع ثمن نقص معرفتنا ومعلوماتنا ، ولكن المشكلة الرئيسية تنشأ عندما يكون قلق الحراس الحقيقيين لخدمات التجميل ، بما في ذلك جراحي التجميل وأطباء الجلد ، هو أن الأضرار المادية التي لا يمكن إصلاحها وبالتالي ، يتم إنشاء الضيق والعجز في كل واحد منا بسبب الوصفات الطبية غير الصحيحة لهذه المنتجات أو نقص المنتجات الأساسية والعلمية التي يقتصر استخدامها على ظروف معينة.

الآن مع كل القصص التي قلناها لكم ، ما هي المهمة؟ من الواضح أنه لا يمكن إطلاق كل ظلم واحد ، ولا يمكن إيقاف الإعلانات الشاملة المروعة على المواقع. تولى القنوات والمجلات التلفزيونية.

في هذا السوق المضطرب للجراحة التجميلية والتجميلية ، الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو زيادة معرفتنا ، وتعزيز حساسيتنا واحترام أجسامنا الثمينة ، وببساطة ودون الكشف الكافي يعرضها لأي تغيير. لا تضع أحدا.

من الممكن أن يعاقب الطبيب أو الشخص الخطأ الذي تسبب لنا في الأذى والشكاوى ولی لكن الحقيقة هي أنه يجب أن نعاقب بسبب الإهمال والجهل ، وما هي العقوبة الأثقل من الأذى؟ إن عدم القدرة على الإصلاح تدخل جزءًا من جسدنا الحبيب وبالتالي روحنا ونفسنا كلها وتحرمنا من الراحة والسلام.

لذا يبدو أن أمامنا ثلاث طرق بسيطة ، وهي معرفة المزيد ، والمعرفة الأفضل والمعرفة الصحيحة.
لقد أدرجنا هذه المقدمة في كل جزء من هذا الموقع يشرح الحلول غير العادية وغير الجراحية حتى نتمكن من التركيز أكثر.

ولكن رداً على سؤال "هل هناك تمرين أو طريقة لرفع طرف الأنف أو تقليص فتحتي الأنف بدون جراحة؟" الجواب قصير جدا خ



:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 146
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 25 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور
تجميل الأنف أو تجميل الأنف
يتم إجراء تجميل الأنف أو رأب الأنف بشكل عام لتصحيح مظهر الأنف أو وظيفته ، وكذلك لتحسين بعض مشاكل الجهاز التنفسي. قد تكون هذه العيوب الخلقية إما وراثية أو بها عيوب خلقية ، مثل كسر الأنف. إذا قمت بإجراء هذه العملية من قبل طبيب بشهادة صالحة وتخصص في مجال الجراحة التجميلية ، فسيتم تقليل مضاعفاتها عن طريق إزالة العيوب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جراحة الأنف لها تأثير عميق على جمال وجه الشخص عن  تجمیل الانف فی ایران طريق إزالة سنام الأنف ، ورفع طرفه بشكل متناسب ، وتحسين حالة الخياشيم. بسبب هذه الآثار ، هذا النوع من الجراحة والتغييرات التي تم إجراؤها إذا تم إجراؤها بعد ذلك ، مع صور الأنف التي أجريت لها ، تزداد الرغبة في إجرائها يومًا بعد يوم. في ما يلي ، سنطلعك على عملية تنفيذ هذا النوع من الإجراءات التجميلية. وتجدر الإشارة إلى أن تجميل الأنف يتضمن اعتبارات مختلفة تتعلق بجراحة الأنف اللحمية وجراحة الأنف العظمية وجراحة الأنف الفاخرة.
 
عمل عينة تجميل الأنف 5
تجميل الأنف وأنواعه
يرغب العديد من الأشخاص في جعل وجههم أكثر جمالًا من خلال عملية تجميل الأنف ، ولكن هناك العديد من المشاكل والمخاوف التي تطغى عليهم: صعوبات فترة التعافي بعد جراحة الأنف ، واختيار جراح ماهر وموثوق به ، وتشخيص كيفية العمل عليها. من الأنسب التأكد من أنها في حالة جيدة بعد الجراحة و ...
 
في الخطوة الأولى ، يوصى بقراءة المقال عن أفضل جراح الأنف لإرشادك في اختيار جراح وحيد القرن. وتجدر الإشارة بعد ذلك إلى أن إجراء أفضل تغيير مع عملية تجميل الأنف يعتمد على عدد من العوامل الأخرى إلى جانب مهارة الجراح وقدرته ، بما في ذلك:
 
نوع البشرة ومرونتها
اللحم أو عظم الأنف
مشاكل هيكلية مثل الانحراف في الحاجز الأنفي أو عدم التماثل في الثقوب
درجة التوازن وتناسب الأنف مع أجزاء أخرى من الوجه
صورة الشخص العقلية لوجهه وتوقعه لأثر عملية تجميل الأنف على جمال الوجه
على الرغم من كل هذا ، فإن الطبيب المتخصص في الجراحة التجميلية والتجميلية ، بعد الفحص الشامل للأنف وعناصر الوجه الأخرى ، والتشاور والتحدث مع الشخص ، وكذلك إجراء سلسلة من الاختبارات والقياسات ، يمكنه تحديد نوع جراحة الأنف وكم هو التغيير المطلوب. ثم يتم اختيار أفضل طريقة لجراحة الأنف مناسبة للشخص.
 
بشكل عام ، الغرض من جراحة الأنف هو تصحيح حجم وشكل الأنف وفقًا لعناصر أخرى من الوجه. أيضا ، يمكن أن يؤدي القضاء على عيوب الأنف والحفاظ على نقاطها الإيجابية إلى جراحة أنف ناجحة بأقل ألم وصعوبة. أيضًا ، الانتباه إلى مرور الهواء ومراعاة مبادئ الجراحة التي لا تسبب مشاكل في تنفسك أو حتى تحل مشاكل تنفسك ، هو هدف آخر لجراحة الأنف.
 
وتجدر الإشارة إلى أن تحقيق الشكل والحجم القياسيين يعتمد على المعايير الجمالية. هذا يعني أن الجراح يحاول قياس الحجم النهائي لأنفك وزواياه مع الوعاء


:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 143
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 24 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور
عدوى الأنف بعد العملية الجراحية ورائحة الفم الكريهة
عدوى الأنف بعد الجراحة
بعد جراحة الأنف ، عادة ما يكون هناك خطر الإصابة بالعدوى. إذا لم تتبع نصيحة الجراح بعناية ، فقد تصاب بالعدوى داخل فتحات الأنف أو الغرز. بالإضافة إلى التسبب في الروائح الكريهة ، فإن هذه المشكلة تعرض صحتك للخطر. تعمل عملية تجميل الأنف أيضًا على إبطاء عملية التئام الجرح وقد تؤثر على نتائج عملية تجميل الأنف.
 
يزيد التلوث ، مثل المياه الملوثة بالجراثيم ، وكذلك سوء النظافة الشخصية والنظافة ، تجميل الانف فی ايران من خطر الإصابة بالتهابات الأنف بعد الجراحة. أيضًا ، يجب أن تكون البيئة التي تم فيها إجراء عملية تجميل الأنف أو المعدات المستخدمة في عملية تجميل الأنف كلها معقمة تمامًا. لهذا السبب ، من المستحسن دائمًا رؤية جراح موثوق به (مثل جراح التجميل) للجراحة التجميلية وإجراء الجراحة في المراكز الطبية ذات السمعة الطيبة.
 
إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على استشارة مجانية مع د. آرش نجف بيجي.
 
عيادة الأردن: 02186081875 عيادة السادات: 02126740064
 
طرق القضاء على العدوى
يساعد تنظيف الأنف من الداخل ، وشطفه وتطهيره من الداخل ببخاخات خاصة ، على القضاء على العدوى وتقليل رائحة الفم الكريهة. إذا بقي الدم والقيح ، وعوامل أخرى داخل الأنف ، يصاب الغشاء المخاطي للأنف ، مما يسبب الألم والحرق داخل الأنف. يمكن أن تدخل الجراثيم أيضًا تحت الجلد وحتى في مجرى الدم من خلال قرح الأنف. في مثل هذه الحالات ، يوصى بالأدوية.
 
تنظيف الأنف
سيتعين عليك الانتظار لمدة أسبوع إلى أسبوعين لشطف أنفك بعد الجراحة. يجب ألا يكون مكان العملية والخيوط الرطبة خلال هذا الوقت. بعد هذه الفترة ، يمكنك ترطيب منظف الأذن بالمحلول الملحي وتنظيف فتحات الأنف. لا تدخل منظف الأذن بعيدًا في الخياشيم. احذر من دفع الصديد وجلطات الدم للأعلى.
 
حاول إزالة تلوث الأجزاء السفلية من فتحتي الأنف فقط بمنظف الأذن. تنقل إفرازات الأنف ببطء العدوى وجلطات الدم إلى الأطراف العلوية. يؤدي الضغط المفرط على قناة الأذن إلى إتلاف جدار الأنف وجلد الشفاء. لذا افعل ذلك بعناية وصبر ، بناءً على رأي الجراح.
 
يمكنك أيضًا استخدام المحلول الملحي المتوفر على شكل قطرة أو رذاذ للمساعدة على ترطيب وتنظيف أنفك. المحلول الملحي هو محلول معقم من الماء والملح يمنع كلا من فتحتي الأنف من الجفاف ويزيل الجلطات الدموية والتهابات الأنف.
 
المراهم المطهرة
إذا كانت عدوى الأنف أكثر حدة ، فعادة ما يصف طبيبك المراهم مثل الجنتاميسين أو الموبروزين. هذه المراهم لها خصائص المضادات الحيوية والمطهرات. بمساعدة منظف الأذن ، يمكن تلطيخ السطح الداخلي للثقوب ومكان عدوى الأنف بالمرهم. يجب أن تعتمد جرعة المرهم على وصفة الطبيب ؛ وإلا فإنه قد يسبب التهاب في الأنف والقروح.


:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 151
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 23 تير 1399 | نظرات ()