"تقليص الأنف" هو أحد المخاوف
نوشته شده توسط : علیپور

"تقليص الأنف" هو أحد المخاوف التي يواجهها معظم الناس اليوم ، ولكن بطريقة بسيطة يمكنك تشكيل أنفك إلى حد كبير إلى الشكل الذي تريده.
تقليص الأنف بالتمارين والعلاجات المنزلية
لست راضيًا عن شكل أنفك؟ هل تريد تقصير أنفك؟ في هذا الجزء من الأخبار ، فيما يتعلق بطلبك ، المستخدمين ، هناك بعض الطرق السهلة والطبيعية لتقليص أنفك. كيف تجعل أنفك أصغر؟ هذه تمارين بسيطة ووصفات طبيعية ، يمكنك القيام بها بسهولة في المنزل الآن ولا تحتاج تجمیل الانف فی ایران إلى التفكير في شكل أنفك ، يمكنك القيام بذلك بالطريقة التي تريد أن تتخيل هذه المقالة حول كيفية يمنحك تقليل حجم الأنف محتوى طبيعيًا.
كيف تقصر أنفك مع نصائح بسيطة بين عشية وضحاها؟
تشكيل أنفك:

لدينا جميعًا أحجامًا وأشكالًا مختلفة للأنف ، وبعض الناس غير راضين عن شكل أنفهم ويرغبون في جعله أصغر وأرق. لتحقيق ذلك ، لا تحتاج إلى إجراء جراحة تجميلية وخيارات بسيطة و هناك طريقة سهلة لمنحك نظرة جديدة.
كيف تجعل أنفك أصغر؟

هناك بعض التمارين الطبيعية التي ستجعل أنفك أصغر ، كما يمكنك عمل مكياج باستخدام طريقة بسيطة لتقليص أنفك. إلى جانب التمرين والماكياج ، هناك بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على جعل أنفك تبدو أصغر وأرق ؛ الأنف الحاد والصغير هو رمز للجمال ، يمكنك تغيير شكل الأنف بأساليب بسيطة وسهلة.

كيفية تقليل حجم الأنف بالتمرين:

فيما يلي بعض التمارين البسيطة التي ستجعل أنفك أصغر ، يمكنك القيام بهذه التمارين البسيطة في وقت قصير.

تقصير الأنف:

بمرور الوقت ، يبدأ جسم الإنسان في الضعف. وبنفس الطريقة ، مع تقدم العمر ، يتغير شكل الأنف بسبب ضعف العظام وغضاريف الأنف ، وهذا التمرين البسيط يبقي العظام وغضاريف الأنف قوية.
ضع إصبع السبابة على طرف الأنف واضغط عليه برفق. ابق إصبعك لأسفل لدفع الضغط لأسفل ، كلما كان لديك الوقت يمكنك القيام بهذا التمرين في أي مكان كل يوم.
تقليص وتشويه الأنف:

سيكون هذا التمرين البسيط مفيدًا جدًا للضغط على جانبي الأنف بإصبع السبابة. زفر بقوة كبيرة ، يمكنك القيام بهذه الحركة لكلا أنفك ؛ كرر هذا 10-15 مرة. هذا تمرين بسيط يمكنك من تشكيل أنفك بالطريقة التي تريدها تمامًا.
اهتزاز الأنف:

هناك طرق أخرى لتقليص أنفك ، وهذا سيساعد على بناء عضلات الأنف. حافظ على ثبات وجهك وتدوير أنفك. يمكنك القيام بهذا التمرين في أي وقت من اليوم ، ولكن للحصول على أفضل النتائج ، يجب عليك القيام بذلك بانتظام.
استقامة الأنف:

هذا تمرين بسيط للحصول على الأنف بشكل جيد ، للقيام بذلك ، ابتسم وسحب أنفك بمساعدة أصابعك. سيساعد ذلك على بناء العضلات على جانبي أنفك. للحصول على أفضل النتائج ، كرر هذا 20 مرة في اليوم لعدة أشهر.
تدليك الأنف:

هذه طريقة مثالية لتقليص الأنف ، وهناك بعض الفوائد الأخرى التي يمكنها أيضًا علاج الصداع. قم بتدليك أنفك من الجسر الأوسط إلى الجانبين واحرص على تحريك أصابعك في دائرة على أنفك ؛ مع تكرار 5-7 في اليوم وفي وقت قصير جدًا ، ستحصل على نتائج.
أنف جميل بدون جراحة
القضاء على خط الابتسامة:

مع التقدم في السن ، تظهر الخطوط والتجاعيد على الوجه وحول الأنف ، أحدها خط الابتسامة ، وهو تمرين بسيط لتقليل كمية خط الابتسامة. وجّه الهواء إلى أنفك واستمر في الضغط لبضع ثوان حتى تشعر بحجم الهواء في أنفك. افعل ذلك مرة واحدة يوميًا على الأقل للحصول على أفضل النتائج.
التنفس العميق:

التنفس العميق هو تمرين بسيط آخر يساعدك على تقليص أنفك. مارس هذا التمرين البسيط كل يوم. أغلق أحد أنفك وتنفس من خلال الآخر ؛ بعد كل نفس عميق ، احبس أنفاسك لمدة 3 ثوان ، والتعرض للهواء العميق ، واستمر لمدة 3 ثوان. كرر الآن للحفرة الأخرى. قم بهذا التمرين ثلاث مرات في اليوم في عبوات من 10.





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 106
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 2 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: