أهمية تدليك الأنف بعد العمل
نوشته شده توسط : علیپور

تدليك الأنف بعد الجراحة
يعد تدليك الأنف أحد أكثر خمس عمليات تجميل شعبية تجميل الانف فی ايران في العام الماضي.

يعد تدليك عظام الأنف وخيوطها أحد الإجراءات الوقائية بعد عملية تجميل الأنف.

عادة ما يوصى به للأشخاص الذين تم كسر عظام الأنف لديهم.

 

 

أهمية تدليك الأنف بعد العمل
منذ حوالي 15 عامًا ، تم استخدام تدليك الأنف هذا في جمهورية إيران الإسلامية كطريقة جديدة للتعامل مع هؤلاء المرضى. كما يتم إجراء هذه العملية بعد النشاط لتحسين شكل الأنف أثناء الشفاء. في حالة حدوث تشوه في عظم الأنف أثناء جراحة الأنف المصاب ، يتم صب الأنف لإبقاء العظم في حالته الجديدة. يوصي الجراحون عادة بتدليك عظام الأنف بعد الجراحة التجميلية أو الترميمية. هذا النشاط مفيد جدًا عندما يكون التئام الأنف أساس الكسور في عظام الأنف. ومع ذلك ، سيكون هذا النشاط مفيدًا بشرط أن يؤدي المريض هذا النشاط بموافقة أخصائي وتحت سلطته.

حيث أن تدليك الأنف البسيط بعد الجراحة يساعد في تصحيح أو تضييق الأنف.

 

فوائد تدليك الأنف بعد أعمال التجميل
ترتبط معظم فوائد عملية تجميل الأنف بعد الجراحة التجميلية أو الترميمية بمسألة تحسين النتيجة والعناية بها وقد تؤدي إلى أفضل فائدة للجراحة. عملية تجميل الأنف هي جهد يتطلب التنسيق بين جراح التجميل والمريض للاستفادة منه. في بعض الأحيان ، قد يقوم الجراح بواحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء الجراحة ، ولكن قد تؤثر أشياء أخرى على فائدة النتائج. ومن أهم هذه العمليات إزاحة عظم الأنف بعد العمل. بالطبع ، يعزز التأكيد على أنه إذا تم تدليك الأنف بطريقة صحيحة وبطريقة صحيحة ومبدئية ووفقًا للطبيب ، فسيتم تحقيق نتيجة مرغوبة أكثر وسيتم تحقيق أفضل فائدة متناسقة وجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد التدليك ، يمكن تضييق عظام الأنف قدر الإمكان.

.كيف تفعل التدليك
يتم تدليك الأنف بعرض الإبهام.

الغرض من هذا التدليك هو الضغط قليلاً على عظام الأنف لجعلها مناسبة بشكل أفضل.

لذا افعل ذلك في الثلث العلوي من الأنف ، حيث توجد العظام. للبدء ، يجب وضع عرض الإبهام على جانبي الأنف والضغط قليلاً. يجب الحفاظ على هذا الضغط لمدة 10 ثوانٍ إلى دقيقة واحدة. الإحساس بالألم في هذا التدليك طبيعي ويظهر أنك تقوم بعملك بشكل صحيح. قد يطلب منك الجراح الضغط على جانب واحد فقط من أنفك. يعتمد ذلك على حالة أنفك وجراحتك. يجب أن يتم ذلك من 20 إلى 40 مرة في اليوم ، بعد إزالة مثبتات الأنف ، لمدة 6 إلى 8 أسابيع. يقوم الجراح بتقييم خطوات أداء هذا النشاط بشكل صحيح في الأسابيع التي تلي العملية للتأكد من النتيجة المرجوة.





:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 118
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 27 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: