نوشته شده توسط : علیپور

أسلوب الأنف الخيالي أو عمل الأنف الدمية هو نوع من جراحة الأنف التجميلية. إن ملاءمة الأنف مع المكونات الأخرى للشكل والجمال والسحر في وجه الإنسان يبني ، وعلى العكس من ذلك ، أنف رفيع وغير متماثل ، يتسبب في تناول هذه النسبة معًا ويقلل من جمال وسحر الوجه.

إذا لم يكن الشخص لطيفًا مع وجهه ويعتقد أنه لا يوجد جمال ، فإن هذه المشكلة يمكن أن تقوض ثقة الشخص تجميل الانف فی ايران بنفسه وتقلل من وجوده في المجتمع.

لا تفوت مثال عملية تجميل الأنف التي أجراها أراش نجف بيجي في المقال العلمي عن تجميل الأنف.

في الوقت الحاضر ، نمط الأنف الخيالي ، وخاصة نمط أنف الدمية ، له معجباته الخاصة بين النساء ، ويحاول الكثير من الناس استخدام الأنف الخيالي ؛ ولكن لا يوجد دائمًا أسلوب دمية للأشخاص المرغوب فيهم ويسبب لهم مشاكل ؛ لأنه في جراحة الأنف الفاخرة وأسلوب أنف الدمى ، يصبح الأنف صغيرًا جدًا بالنسبة للمعيار. نظرًا لارتفاع الأنف ، يتم تقصيره كثيرًا ، مما يؤدي إلى حدوث الكثير من الانحناء والانحناء ، مما قد يؤدي إلى مشاكل في التنفس.

على الرغم من أن جراحة الأنف الخفيفة غير مرغوب فيها بالنسبة للبعض ، إلا أنهم ما زالوا يصرون على هذه الجراحة لجعل الحاجز الأنفي ضيقًا للغاية وإحداث أخدود فوق الزعانف الأنفية في المنظر الأمامي ، والذي يسمى في التصحيح بالخط الدقيق الذي يقع فوق فتحة الأنف. .

سنذكر في هذا المقال العلمي بعض النقاط حول أسلوب الأنف الخيالي.

نصف أنف فاخر
جراحة الأنف الخفيفة في إيران
نصائح حول جراحة الأنف الخيالية الطبيعية
عملية تجميل الأنف

نصف أنف فاخر
لا يرغب جميع المرضى الذين يرغبون في إجراء عملية تجميل أنف طبيعية في الحصول على جميع إحداثيات أسلوب الأنف الرائع ؛ على سبيل المثال ، هم الأصدقاء الوحيدون الذين سيتم تقويس أنفهم أو رفع طرف أنفهم. يسمى هذا النوع من الأنف ، وهو عبارة عن مزيج من الأنف الطبيعي والمتوهم ، بالأنف شبه الطبيعية. يوصى بهذا النوع من الأنف للأشخاص الذين لا يريدون تغيير أنفهم بعد الكثير من الجراحة.

تجميل الأنف بالدمى في جمهورية إيران الإسلامية
اليوم ، وجدت عملية تجميل الأنف الخيالية اهتمامها الخاص في إيران. في جراحة الأنف الفاخرة وجراحة الأنف المتحركة ، يجب مراعاة ملاءمة الأنف مع الأجزاء الأخرى من الشكل. على سبيل المثال ، أي شخص لديه شكل كبير وأجزاء أخرى من وجهه عريضة لا يجب عليه أن يحدد عملية تجميل الأنف الخفيف الخيالية لأنها ستسبب عدم رضاه عن نعمة العمل. في جراحة أنف الدمى الخفيفة ، يصبح الأنف مرتفعًا وصغيرًا ومقوسًا. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أنف كبير ولحمي ، لا تقلل من شأن قوة الأنف أو تجعل طرف الأنف مرتفعًا جدًا لأنه يبدو سيئًا للغاية.


تأمل مثالين من العمليات الجراحية التي أجراها الدكتور أراش نجف بيجي:

 

نصائح حول جراحة الأنف الخيالية الطبيعية
بعض أشكال تجميل الأنف غير موصى بها للأشخاص الذين يعانون من أنوف سمين وبشرة دهنية. على سبيل المثال ، أظهرت التجربة أن أولئك الذين خضعوا لجراحة أنف عرائس مع أنوف سمين غير راضين عن فوائد هذا النشاط. أيضًا ، إذا أجرى الأشخاص جراحات أنف فاخرة ولم يكونوا راضين عن الربح بعد العمل ويريدون إجراء جراحة تجميل الأنف ، فإن إصلاح أنفهم سيتعطل بشدة بسبب حقيقة أن أنوفهم أصبحت صغيرة جدًا. الأشخاص المناسبون لإجراء عملية تجميل الأنف الخفيف لديهم أنوف عظمية ذات جلد رقيق وغضاريف صلبة

بالنسبة لعملية تجميل الأنف الفاخرة ، يجب فحص هيكل ونوع الأنف قبل العمل ويجب تقييم العنصر وفحصه بعناية حتى تكون نعمة الجراحة هي المنتصرة. أيضًا ، لكي تنجح في عملية تجميل الأنف الطبيعية الخيالية ، عليك أن تذهب إلى الجراح الذي يمكنه إجراء جراحة أنف جيدة ، فالأشخاص الذين لديهم أنوف عظمية هم مرشحون مقبولون لنشاط أنف الدمى. بالنسبة لعملية تجميل الأنف ، يجب الحرص على عدم الإضرار بأنف المريض وتنفسه ، ويجب أن يكون الأنف متناسقًا مع باقي الشكل. يجب ألا يكون الأشخاص الذين يتقدمون لإجراء جراحة أنف طبيعية فاخرة عنيدًا بما يكفي لحك أنفهم كثيرًا لأنها قد تلحق الضرر بمظهر الأنف وجهدها. السمات المميزة لأسلوب الأنف الفاخر هي القوس على الأنف والطرف العالي والحجم الصغير. لا ينصح بعملية تجميل الأنف الطبيعية الفاخرة للأنوف الكبيرة اللحمية.





:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 104
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 26 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: